تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
تحرير الاستجابةتحرير الاستجابة
|
مهام سير العملمهام سير العمل

الاسم

محمد أحمد مبارك البلوي

الإدارة التعليمية

الإدارة العامة للتعليم بمنطقة تبوك

المؤهل العلمي

بكالوريوس

التخصص الرئيس وفق المؤهل العلمي

إنجليزي

التخصص الذي تقوم بتدريسه

إنجليزي

المرحلة الدراسية التي تعمل بها حاليا

المرحلة الثانوية

سنوات الخدمة في التعليم

٦ – ١٠

عدد البرامج التدريبية التي حصلت عليها أثناء فترة الخدمة في التعليم

١١ – ١٥

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال المناهج وطرائق التدريس الفعال

2 لا أوافق

أحتاج إلى تطوير معرفتي العلمية في إطار مستجدات محتوى المادة الدراسية

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال نظريات التعليم والتعلم وتطبيقاتها المعاصرة

4 أوافق

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في استراتيجيات التعلم الحديثة

4 أوافق

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال مهارات التفكير

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى معرفة وسائل وأساليب التطوير المهني التعليمي الذاتي المستمر

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال خصائص النمو وارتباطها بعمليات التعليم والتعلم

3 لم أكون رأي

الاحتياج النوعي من برامج التطوير المهني التعليمي في المجال المهاري

3 لم أكون رأي

أحتاج إلى تطوير مهاراتي المهنية في الإدارة الصفية

3 لم أكون رأي

أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات تطبيق استراتيجيات التعلم الحديثة

3 لم أكون رأي

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في مجال دمج التقنيات المعاصرة في التدريس الصفي

4 أوافق

أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات الاتصال والتواصل الصفي الفعال

4 أوافق

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في التقويم وبناء الأسئلة

2 لا أوافق

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في حل المشكلات

3 لم أكون رأي

أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني التعليمي أثناء وقت اليوم الدراسي

4 أوافق

أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني خارج وقت اليوم الدراسي (مسائي)

1 لا أوافق بشدة

أفضل أن تكون مدة البرنامج الواحد للتطوير المهني التعليمي يوم واحد (مكثف)

3 لم أكون رأي

أفضل أن تكون مدة برنامج التطوير المهني الواحد يومين إلى ثلاثة أيام متتالية

3 لم أكون رأي

أفضل أن أحصل على برنامجين متتابعين في خمسة أيام متتالية

2 لا أوافق

أفضل أن أحصل على حزمة برامج تطويرية مهنية في مدة أسبوعين متتاليين

1 لا أوافق بشدة

أفضل أن يتم تقديم بعض برامج التطوير المهني التعليمي خلال فترة الإجازة الصيفية

3 لم أكون رأي

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي داخل المدرسة

1 لا أوافق بشدة

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في المدارس المجاورة

1 لا أوافق بشدة

أفضل أن تكون برامج التطوير المهني التعليمي بمراكز التدريب التربوي في مكاتب التعليم

4 أوافق

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في جهة خارجية (معاهد خاصة، مراكز متخصصة)

5 أوافق بشدة

أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل معلمين متميزين

4 أوافق

أفضل تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفين تربويين في إدارة التعليم

3 لم أكون رأي

أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفي جهاز الوزارة

4 أوافق

أفضل أن تقدم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مدربين من جهة خارجية

4 أوافق

في المجال المعرفي إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 

في المجال المهني إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 

في المدة الزمنية للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 

في الجهات المنفذة للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

خاصة في تخصص اللغة الإنجليزية ..آمل يكون تطوير المنظومة التدريسية لا المنهج فقط بحيث يشمل التعاقد لتطوير المناهج مع أي جهة عقودا أو عقدا شاملا يتضمن تطوير محتوى المنهج الدراسي و تدريب المعلمين و المرافق اللازمة و الوسائل و أساليب التقييم و خلافه
تم إنشاء في 13/08/1439 11:19 ص بواسطة  
تم إجراء آخر تعديل في 13/08/1439 11:19 ص بواسطة