قد تحاول الوصول إلى هذا الموقع من مستعرض آمن موجود على الخادم. يرجى تمكين البرامج النصية وإعادة تحميل هذه الصفحة.
تشغيل وضع قابل للوصول بشكل أفضل
إيقاف تشغيل الوضع القابل للوصول بشكل أفضل
تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
إيقاف تشغيل الحركات
تشغيل الحركات
SharePoint
تسجيل الدخول
متابعة
QIC
المركز الوطني للتطوير المهني والتعليمي
محدد حالياً
عن المركز
عن المركز
الرؤية والرسالة
القيم الرئيسية
أهداف المركز
أدوار ومسئوليات ومهام المركز
الهيكل التنظيمي
انشاء المركز
الشركاء
الشركاء المحليون
الشركاء الخارجيون (المحتملون)
صوت المعلم
اقتراحات المعلمين
اصدقاء المركز
اتصل بنا
التدريب الإلكتروني
تقارير المشاركة
طباعة شهادة ساعة برمجة
مشاريع المركز
التطوير المهني التعليمي في مجال التربية الصحية والبدنية للطالبات
خدمة إستقطاب
خبرات
s
استبانة المركز الوطني
يبدو أن JavaScript غير مُمكن على المستعرض. الرجاء تشغيل JavaScript والمحاولة مرة أخرى.
الأخبار
المقبل يلتقي الوفد الياباني لتفعيل التطوير المهني داخل المدرسة
الدكتور المقبل إلى المرتبة الرابعة عشرة
التعليم" تطلق دفعات برنامج التطوير المهني النوعي "خبرات" في أمريكا وكندا
التعليم تعلن شروط تدريب المعلمين والمعلمات دوليًّا
ملتقى تطوير التعليم في ضوء الرؤية السعودية اليابانية
مشاركة المركز في مؤتمر التطوير المهني في جامعة الملك سعود
نائب وزير التعليم يتفقد المقابلات الشخصية لبرنامج خبرات ٢
برنامج التطوير المهني النوعي للمعلمين خبرات ٢
زيارة خبير تربوي من البنك الدولي للمركز الوطني للتطوير المهني التعليمي
المركز الوطني يطلق مشروع التهيئة
المركز الوطني يشارك في فعاليات يوم المعلم في جامعة الملك سعود
المركز الوطني يطلق برنامج المعلم الجديد
إطلاق مشروع التطوير المهني القائم على بحث الدرس.
المركز يشارك في المعرض المصاحب للقاء التشاوري السابع لمساعدي مدراء التعليم للشؤون التعليمية في المنطقة الشرقية
المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي يطلق مشروع ساعة برمجة
المملكة تحتل المركز الرابع عالمياً في تفعيل ساعة برمجة
المركز الوطني يطلق برنامج الأدلة المهنية المدرسية لطرق التدريس للقيادة المدرسية
المركز الوطني يطلق البرنامج التأسيسي لمعلمي اللغة العربية
انطلق برنامج التطوير المهني التعليمي للقيادات الرياضية الشابة
انطلاق برنامج دمج التقنية بالتعليم
استبانة المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي
الفعاليات
مكتبة الفيديو
تحرير الاستجابة
|
مهام سير العمل
الاسم
عبدالله عدنان عبد الله سليم
الإدارة التعليمية
الإدارة العامة للتعليم بمحافظة الطائف
المؤهل العلمي
بكالوريوس
التخصص الرئيس وفق المؤهل العلمي
عربي
التخصص الذي تقوم بتدريسه
عربي
المرحلة الدراسية التي تعمل بها حاليا
المرحلة الابتدائية
سنوات الخدمة في التعليم
٦ – ١٠
عدد البرامج التدريبية التي حصلت عليها أثناء فترة الخدمة في التعليم
١٦ – وأكثر
أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال المناهج وطرائق التدريس الفعال
5 أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير معرفتي العلمية في إطار مستجدات محتوى المادة الدراسية
4 أوافق
أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال نظريات التعليم والتعلم وتطبيقاتها المعاصرة
4 أوافق
أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في استراتيجيات التعلم الحديثة
5 أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال مهارات التفكير
5 أوافق بشدة
أحتاج إلى معرفة وسائل وأساليب التطوير المهني التعليمي الذاتي المستمر
4 أوافق
أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال خصائص النمو وارتباطها بعمليات التعليم والتعلم
4 أوافق
الاحتياج النوعي من برامج التطوير المهني التعليمي في المجال المهاري
4 أوافق
أحتاج إلى تطوير مهاراتي المهنية في الإدارة الصفية
1 لا أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات تطبيق استراتيجيات التعلم الحديثة
5 أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير مهاراتي في مجال دمج التقنيات المعاصرة في التدريس الصفي
5 أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات الاتصال والتواصل الصفي الفعال
1 لا أوافق بشدة
أحتاج إلى تطوير مهاراتي في التقويم وبناء الأسئلة
4 أوافق
أحتاج إلى تطوير مهاراتي في حل المشكلات
1 لا أوافق بشدة
أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني التعليمي أثناء وقت اليوم الدراسي
5 أوافق بشدة
أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني خارج وقت اليوم الدراسي (مسائي)
1 لا أوافق بشدة
أفضل أن تكون مدة البرنامج الواحد للتطوير المهني التعليمي يوم واحد (مكثف)
4 أوافق
أفضل أن تكون مدة برنامج التطوير المهني الواحد يومين إلى ثلاثة أيام متتالية
5 أوافق بشدة
أفضل أن أحصل على برنامجين متتابعين في خمسة أيام متتالية
5 أوافق بشدة
أفضل أن أحصل على حزمة برامج تطويرية مهنية في مدة أسبوعين متتاليين
4 أوافق
أفضل أن يتم تقديم بعض برامج التطوير المهني التعليمي خلال فترة الإجازة الصيفية
1 لا أوافق بشدة
أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي داخل المدرسة
5 أوافق بشدة
أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في المدارس المجاورة
5 أوافق بشدة
أفضل أن تكون برامج التطوير المهني التعليمي بمراكز التدريب التربوي في مكاتب التعليم
5 أوافق بشدة
أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في جهة خارجية (معاهد خاصة، مراكز متخصصة)
5 أوافق بشدة
أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل معلمين متميزين
1 لا أوافق بشدة
أفضل تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفين تربويين في إدارة التعليم
5 أوافق بشدة
أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفي جهاز الوزارة
5 أوافق بشدة
أفضل أن تقدم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مدربين من جهة خارجية
5 أوافق بشدة
في المجال المعرفي إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة
في المجال المهني إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة
في المدة الزمنية للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة
في الجهات المنفذة للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة
تم إنشاء في 14/08/1439 02:22 م بواسطة
تم إجراء آخر تعديل في 14/08/1439 02:22 م بواسطة