تخطي أوامر الشريط
التخطي إلى المحتوى الأساسي
SharePoint
تحرير الاستجابةتحرير الاستجابة
|
مهام سير العملمهام سير العمل

الاسم

عمادالدين يحي محمد جلي

الإدارة التعليمية

إدارة التعليم بمحافظة سراة عبيدة

المؤهل العلمي

بكالوريوس

التخصص الرئيس وفق المؤهل العلمي

عربي

التخصص الذي تقوم بتدريسه

عربي

المرحلة الدراسية التي تعمل بها حاليا

المرحلة الابتدائية

سنوات الخدمة في التعليم

٦ – ١٠

عدد البرامج التدريبية التي حصلت عليها أثناء فترة الخدمة في التعليم

٦ – ١٠

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال المناهج وطرائق التدريس الفعال

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي العلمية في إطار مستجدات محتوى المادة الدراسية

2 لا أوافق

أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال نظريات التعليم والتعلم وتطبيقاتها المعاصرة

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في استراتيجيات التعلم الحديثة

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي المهنية في مجال مهارات التفكير

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى معرفة وسائل وأساليب التطوير المهني التعليمي الذاتي المستمر

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير معرفتي في مجال خصائص النمو وارتباطها بعمليات التعليم والتعلم

3 لم أكون رأي

الاحتياج النوعي من برامج التطوير المهني التعليمي في المجال المهاري

3 لم أكون رأي

أحتاج إلى تطوير مهاراتي المهنية في الإدارة الصفية

4 أوافق

أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات تطبيق استراتيجيات التعلم الحديثة

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في مجال دمج التقنيات المعاصرة في التدريس الصفي

3 لم أكون رأي

أحتاج إلى تطوير مهني في مهارات الاتصال والتواصل الصفي الفعال

5 أوافق بشدة

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في التقويم وبناء الأسئلة

2 لا أوافق

أحتاج إلى تطوير مهاراتي في حل المشكلات

2 لا أوافق

أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني التعليمي أثناء وقت اليوم الدراسي

4 أوافق

أفضل أن يكون برنامج التطوير المهني خارج وقت اليوم الدراسي (مسائي)

4 أوافق

أفضل أن تكون مدة البرنامج الواحد للتطوير المهني التعليمي يوم واحد (مكثف)

2 لا أوافق

أفضل أن تكون مدة برنامج التطوير المهني الواحد يومين إلى ثلاثة أيام متتالية

4 أوافق

أفضل أن أحصل على برنامجين متتابعين في خمسة أيام متتالية

3 لم أكون رأي

أفضل أن أحصل على حزمة برامج تطويرية مهنية في مدة أسبوعين متتاليين

4 أوافق

أفضل أن يتم تقديم بعض برامج التطوير المهني التعليمي خلال فترة الإجازة الصيفية

4 أوافق

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي داخل المدرسة

2 لا أوافق

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في المدارس المجاورة

2 لا أوافق

أفضل أن تكون برامج التطوير المهني التعليمي بمراكز التدريب التربوي في مكاتب التعليم

4 أوافق

أفضل أن تعقد برامج التطوير المهني التعليمي في جهة خارجية (معاهد خاصة، مراكز متخصصة)

3 لم أكون رأي

أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل معلمين متميزين

4 أوافق

أفضل تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفين تربويين في إدارة التعليم

4 أوافق

أفضل أن يكون تقديم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مشرفي جهاز الوزارة

4 أوافق

أفضل أن تقدم برامج التطوير المهني التعليمي من قبل مدربين من جهة خارجية

4 أوافق

في المجال المعرفي إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 

في المجال المهني إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 

في المدة الزمنية للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

أي مدة زمنية تكون مقبولة أهم شيء الاستفادة

في الجهات المنفذة للبرامج إضافة إلى ماتم ذكره خلال هذه الاستبانة تود/تودين إضافة

 
تم إنشاء في 12/08/1439 03:24 م بواسطة  
تم إجراء آخر تعديل في 12/08/1439 03:24 م بواسطة