QIC > المركز الوطني للتطوير المهني والتعليمي > المركز الإعلامي > الأخبار > أ.د. أحمد بن عبدالرحمن الجهيمي يزور التدريب والابتعاث بتعليم جدة

أ.د. أحمد بن عبدالرحمن الجهيمي يزور التدريب والابتعاث بتعليم جدة



زار المشرف العام على المركز الوطني للتطوير المهني التعليمي الدكتور أحمد بن عبدالرحمن الجهيمي اليوم الأربعاء الإدارة العامة للتعليم بجدة حيث كان في استقباله مساعد مدير عام تعليم جدة للشؤون المدرسية صديق خوجة نيابة عن المدير العام للتعليم بجدة الدكتور سعد المسعودي. 

وتم خلال الاستقبال مناقشة سبل رفع مستوى جودة التدريب وزيادة الاستيعاب وخلق بيئة إيجابية وفاعلة لتطوير أداء المعلمين والمعلمات مهنياً في الميدان التعليمي. 

بعد ذلك قام الجهيمي بزيارة لمركز التدريب والابتعاث بتعليم جدة يرافقه الدكتور صالح الرعوجي مشرف العموم بالمركز الوطني للتطوير المهني حيث اطلع من خلالها على برامج المركز وآلية التدريب كما تجول في القاعات التدريبية للمركز الذي يشتمل 14 قاعة تدريب و32 مشرفا واستمع لشرح عن إنجازات المركز من مدير مركز التدريب والابتعاث بتعليم جدة خالد النفيسة كما استمع لانطباعات وآراء المدربين والمتدربين. 

وفي ختام الزيارة ثمن الجهيمي جهود منسوبي إدارة التدريب والابتعاث مشيرا بأن الزيارة تأتي للوقوف على الوضع الراهن لإدارات ومراكز التدريب وتحليله ميدانيا والاطلاع على البنية التحتية لها لتهيئتها بمشيئة الله للبرامج القادمة إضافة للتعرف على برامج التدريب المقدمة من المراكز لتطوير أداء المعلمين والمعلمات مهنيا بما يتناسب مع تطلعات الوزارة مؤكدا أن التطوير المهني المستمر للمعلمين والمعلمات يحقق الرقي بنواتج التعلم ويساعد المعلمين والمعلمات على أداء رسالتهم السامية على الوجه الأكمل.
IMG-20191128-WA0062.jpg